فن / ليالينا

إبراهيم تشيليكول بطل "الانفصال جزء من الحب": تفاصيل

اكتمل كاست المسلسل التركي الجديد "الانفصال جزء من الحب"، والذي يأتي من بطولة الفنان إبراهيم تشيليكول، وأمينة مريم، وياسمين ألين، ومن المقرر أن يكون العمل من إنتاج TMC.

تفاصيل "الانفصال جزء من الحب" لـ إبراهيم تشيليكول

من المقرر أن يبدأ تصوير مسلسل "الانفصال جزء من الحب" قريباً وسيتم بثه عبر منصة نتفليكس، وسيتكون من 8 حلقات فقط.

في سياق آخر استطاع الفنان إبراهيم تشيليكول أن يحصل على جائزة من إيطاليا، وبذلك أصبح أول ممثل تركي يحصل على جائزة في حفل توزيع جوائز كينيو الإيطالي بالحفل الذي أُقيم ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ 81 التي أقيمت مؤخراً.

حصل إبراهيم تشيليكول على جائزة "أفضل ممثل عالمي" في حفل توزيع جوائز كينو الثاني والعشرين الذي أقيم هذا العام في نطاق مهرجان فينيسيا السينمائي، وقد تسلم الجائزة في الحفل الذي أُقيم في فندق كا ساجريدو، وتم الترحيب به باهتمام كبير من معجبيه على السجادة الحمراء، وقبل الحفل، حيث سار على السجادة الحمراء مع الفائزين الآخرين بالجوائز، باهتمام كبير.

وبحسب الصحفية التركية بيرسن ألتوشتاش؛ فقد ذهب إبراهيم إلى إيطاليا مع صديقته ناتالي يارجان لتسلم جائزته، وحضر المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل حفل توزيع الجوائز، فيما أحاط المشجعون بالممثل الشهير، وتم بث هذه اللحظات الخاصة مع تشيليكول مباشرة على قناة راي، ولاقت استحساناً كبيراً من قبل الجمهور، حيث اصطف الجمهور لمدة دقائق لالتقاط الصور والحصول على التوقيعات من نجمهم المفضل.

وبهذه الجائزة التي حصل عليها إبراهيم تشيليكول، فقد عززت مرة أخرى نجاحه في التمثيل وتأثيره على الساحة الدولية، يأتي حفل توزيع جوائز كينيو، الذي أنشأته وزارة الثقافة الإيطالية وجمعية نقاد السينما الإيطالية، وتم تنظيمه في نطاق مهرجان البندقية السينمائي، في عام 2002.

 ويعتبر حفل توزيع الجوائز نقطة تحول مهمة في مسيرة تشيليكول المهنية، هو حفل توزيع الجوائز الوحيد الذي يتم فيه تحديد الفائزين بالجوائز من قبل الجمهور ولجنة التحكيم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا