محافظات / اليوم السابع

محافظ الوادى الجديد يوجه بالعمل بالمجمع الحكومى المميكن أول نوفمبر

الوادي الجديد - ماهر البهنساوى

الأربعاء، 23 أكتوبر 2024 07:45 م

أعلن اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد عن تحديد يوم الأحد 3 نوفمبر 2024 لانتظام كافة المديريات والجهات الحكومية بالمجمع الحكومى المميكن عدا خدمات الجمهور، وتوفير وسائل انتقال وتنظيم المواعيد ونقاط التجمع على أن يكون الشهر الأول مجانًا ثم من خلال اشتراك مخفض للعاملين.

وفى سياق متصل، شدد المحافظ على دور مكاتب العلاقات العامة داخل المستشفيات ومسئوليتها بشكل كامل من مديرية الصحة، وتغطية كافة القرى بالخدمة الطبية، وحصر مشكلات التأمين الصحي على مستوى المحافظة وإعداد مقترح لحلها، والتوسع بمبادرات السلع الغذائية واللحوم والدواجن والأسماك مخفضة الأسعار من خلال منافذ ثابتة ومتنقلة بالقرى والمناطق النائية.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، بحضور حنان مجدي نائب المحافظ، واللواء وليد منصور نائب مدير أمن المحافظة، وسيد محمود سكرتير عام المحافظة، والقيادات التنفيذية والشعبية والأمنية.

فى سياق متصل، وجه اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بسرعة الانتهاء من حصر أعداد المتسربين من التعليم، لوضع حلول ومعالجة الظاهرة، وإعداد تقرير بنتائج ومخرجات التخصصات الجديدة بالتعليم الفني، والتنسيق مع المديريات المعنية لتنفيذ دورات تدريبية لصقل مهارات الخريجين وتأهيلهم لسوق العمل.

كما وجه المحافظ بإعداد خطة عمل لتنفيذ مقترح المحاضرات الدراسية لطلاب الشهادة ، ووضع آلية لتحقيق انضباط حضور المعلمين والطلاب بدءًا من الأسبوع القادم، والتنسيق مع رؤساء المراكز لبدء مجموعات التقوية والقوافل التعليمية مبكرًا خاصةً بالقرى والمراكز النائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا