محافظات / اليوم السابع

محافظ الوادى الجديد يوجه بتنفيذ مقترح لدعم طلاب بالمحافظة

الوادى الجديد-ماهر البهنساوى

الأربعاء، 23 أكتوبر 2024 04:50 م

عقد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد وحنان مجدي نائب المحافظ، اجتماعًا عبر الفيديو كونفرانس مع رؤساء المراكز ومديري المدارس الثانوية على مستوى المحافظة، بحضور  سيد عبد العزيز وكيل ، وعددٌ من قيادات التعليم بالمحافظة؛ لبحث مقترح تنفيذ محاضرات دراسية لطلاب الشهادة بما يُحقق أقصى فائدة وأفضل عائد للطلاب، وذلك في ضوء جهود المحافظة للارتقاء بالمنظومة التعليمية داخل المحافظة وتطويرها.

وناقش المحافظ التحديات التي تواجه طلاب المرحلة الثانوية، مُوجهًا بسرعة تنفيذ مقترح لدعم وصقل طلاب المرحلة الثانوية علميًا من خلال قاعات محاضرات تعمل على مدار الأسبوع، على أن يختص كل يوم بتدريس مادة محددة على عدة فترات، وذلك بإشراف مباشر من مديري المدارس.

كما وجه المحافظ بمنح مكافآت مجزية للطلاب الملتزمين والمتفوقين داخل قاعات المحاضرات بالإضافة إلى المعلمين المحاضرين، وتكليف التربية والتعليم بتنظيم مسابقات دورية بمكافئات مجزية بين المدارس لتحفيزهم وتشجيعهم، وعمل مقترح لسد عجز المعلمين بالتخصصات المختلفة بمدارس اللغات بالمحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا