مصر اليوم / الطريق

تعليم الوادي الجديد: محاضرات دراسية لطلاب بجميع المدارساليوم الأربعاء، 23 أكتوبر 2024 06:08 مـ

عقد المهندس سيد عبد العزيز وكيل التعليم بالوادى الجديد، اجتماعًا عبر شبكة الفيديو كونفرانس مع مديرى ووكلاء الإدارات التعليمية، بحضور سمير طاهر مدير عام التعليم العام وأسامة عز الدين مدير عام الشئون المالية والإدارية بالمديرية وعددٌ من قيادات التعليم الثانوى.

وخلال اللقاء جرى مناقشة دعم الطلاب والبدء فى تنفيذ محاضرات دراسية لطلاب الشهادة بقسميها العلمى والأدبى فى جميع المدارس الثانوية على أرض المحافظة.

صرح بذلك المهندس سيد عبدالعزيز وكيل وزارة التعليم بالوادى الجديد، وأضاف عبدالعزيز أنه وجه بتجهيز قاعات محاضرات يوميا لشرح المنهج بمادة محددة على عدة فترات لافتا لدعم المحافظ لمنح مكافآت مجزية للطلاب الملتزمين والمتفوقين داخل قاعات المحاضرات بالإضافة إلى المعلمين المحاضرين فضلا عن تنظيم مسابقات بين المدارس وتشجيع المتميزين بمكافئات قيمة .

وأكد عبدالعزيز على ضرورة تكاتف الجهود من أجل خدمة طلاب المحافظة وإمدادهم بكافة سبل الدعم من خلال المختصين ذوى الخبرة بالمواد الدراسية المختلفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا