منوعات / بالبلدي

محافظ الوادي الجديد يبحث تنفيذ مقترح المحاضرات لطلاب

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

belbalady.net عقد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد وحنان مجدي نائب المحافظ، اجتماعًا عبر الفيديو كونفرانس مع رؤساء المراكز ومديري المدارس على مستوى المحافظة.

جاء بحضور سيد عبدالعزيز وكيل ، وعددٌ من قيادات التعليم؛ لبحث مقترح تنفيذ محاضرات دراسية لطلاب الشهادة الثانوية العامة بما يُحقق فائدة للطلاب.

خلال الاجتماع ناقش المحافظ التحديات التي تواجه طلاب المرحلة الثانوية، مُوجهًا بسرعة تنفيذ مقترح لدعم وصقل طلاب المرحلة الثانوية العامة علميًا من خلال قاعات محاضرات تعمل على مدار الأسبوع، على أن يختص كل يوم بتدريس مادة محددة على عدة فترات، وذلك بإشراف مباشر من مديري المدارس، مع منح مكافآت مجزية للطلاب الملتزمين والمتفوقين داخل قاعات المحاضرات بالإضافة إلى المعلمين المحاضرين، وتكليف التربية والتعليم بتنظيم مسابقات دورية بمكافئات مجزية بين المدارس لتحفيزهم وتشجيعهم، بالإضافة إلى عمل مقترح لسد عجز  المعلمين بالتخصصات المختلفة بمدارس اللغات بالمحافظة.

محافظ الوادي الجديد يتابع فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" 

تابع اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد فعاليات المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان، والتي شهدت قيام مديرية الصحة بتقديم خدمات المبادرات الرئاسية الصحية ل 493 مواطن على مستوى المحافظة، وخدمات الرعاية الأساسية وتنظيم الأسرة ل 4404 مستفيد، بالإضافة إلى المرور على 32 منشأة غذائية ضمن جهود مراقبة الأغذية.

وقام فرع المجلس القومي للمرأة بتنفيذ 3 ندوات توعية بمراكز (الخارجة – الداخلة- باريس) تحت مسمى "مبادرة مودة ورحمة" لتوعية طالبات المرحلة الثانوية ( نبذ العنف – محاربة التنمر ثقافة قبول الآخر)، بالإضافة إلى تنفيذ عدد 2 برنامج تدريبى عن "ريادة الأعمال" لتمكين السيدات اقتصاديًا بقرى مركز الخارجة، واستخراج بطاقات رقم قومي للسيدات مجانًا بمركز الخارجة.

زعقدن مديرية التربية والتعليم مجموعة من اللقاءات التثقيفية لطلاب المدارس حول المواطنة والولاء والإنتماء في إطار التعاون بين التعليم والمجلس القومي للمرأة والأزهر الشريف، مع تنفيذ مسابقة "نجوم المكتبة" تحت عنوان (اقرأ) لطلاب المحافظة بجميع المراحل التعليمية.

ونفذت مديرية والتجارة الداخلية بالوادي الجديد عدة مبادرات لتوفير كافة السلع الاستراتيجية للمواطنين بالداخلة بالتعاون مع محلات القائد لتوقير السلع بأسعار تقل عن مثيلاتها بالسوق بنسبة 10% إلى 25%، كما نفذت مديرية العمل ندوة في مجال السلامة والصحة المهنية مبادرة (سلامتك تهمنا)، للعاملين والطلاب بمدرسة القلعة الإعدادية بالخارجة. 

وقامت الوحدة المحلية لمركز الداخلة بتنفيذ ندوة بعنوان "أنشطة خدمة المجتمع وتنمية " تحت إشراف وحدة السكان بالمركز وبالتعاون مع جامعة الوادي الجديد ومتطوعى شباب YLY

وكرّمت مديرية الشباب والرياضة كيانات شبابYLYمن قبل مدير عام الشباب والرياضة، وبحضور مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني، وفريق العمل من إدارة البرلمان، كما تم تنفيذ تدريبات برنامج "مشواري" للمهارات الحياتية تحت إشراف إدارة التمكين بالمديرية، بالإضافة إلى المشاركة في اللقاء المجمع لبرنامج أهل للمحافظات الحدودية، المقام بمدينة شمال سيناء هذا العام. 

663.jpg
665.jpg
664.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا