منوعات / صحيفة الخليج

«يرجى عدم الاتصال».. ظروف ملتبسة تغري الشباب

دبي: عثمان حسن
افتتح عرض «يرجى عدم الاتصال» لمسرح العين، مساء الاثنين، على مسرح ندوة الثقافة والعلوم في أول الدورة الخامسة عشرة لمهرجان دبي لمسرح الشباب، والذي يستمر حتى 28 الشهر الجاري، وينافس على جوائزه سبعة عروض محلية.
والعرض من تأليف وإشراف محمد صالح السيدي وإخراج وسينوغرافيا عبدالله الحمادي، ومن بطولة الفنانين الشباب: عبدالله خليل، سليمان الفارسي، إبراهيم محمد، سيف سلطان، وأحمد الحسن.
نفذ إضاءة العرض حميد العيسري، والموسيقى لعبد الرضا محمد. يشير عنوان العرض إلى شكوى الكثيرين ممن يتعرضون لاتصالات يومية من شركات عديدة تروج لمنتجاتها، ويتناول الظروف الملتبسة التي تغري الشباب والخريجين الباحثين عن عمل، بالاندفاع نحو الثراء السريع، لضغوط الحياة، من دون مبالاة بالعواقب القانونية التي تنجم عن هذا الاندفاع، فيقع معظم هؤلاء في مشكلات تنغص عليهم مستقبلهم.
والعرض يلفت إلى مخاطر التداول في العملات الرقمية، والمشفرة والتحديات التقنية في هذا التداول ومنها أن المحافظ الرقمية ومنصات التداول قد تتعرض للاختراقات، ما يهدد أمان أموال المستثمرين، فلا حماية حقيقية في هذا الجانب الذي يتسبب بخسارة الكثيرين لمدخراتهم، ناهيك عن تقلبات الأسعار في سوق العملات الرقمية، وانتهاك الخصوصية التي تعد من أبرز عيوب العملات المشفرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا