منوعات / صحيفة الخليج

وفاة 3 أشخاص في حادث تسرب غاز بدار رعاية بريطانية

«الخليج» – متابعات
فرضت شرطة مقاطعة دورست البريطانية حالة طوارئ بعد حادث مأساوي في دار رعاية تسمى «جينزبره»، أسفر عن وفاة ثلاثة أشخاص حتى الآن.
واستجابت الطوارئ بإرسال أكثر من 20 سيارة إسعاف وشرطة وإطفاء إلى موقع الحادث، حيث تم نقل أربعة مصابين إلى المستشفى، بينما تم إجلاء باقي النزلاء إلى قاعة قريبة.
وظهر موظفو الدار في حالة من الحزن، حيث كانوا يتعانقون ويبكون خارج المبنى بعد الحادث الذي وصفه متحدث باسم الشرطة بأنه «غير مفهوم».
ووفقاً لصحيفة «ذا صن»، تشير التحقيقات الأولية إلى أن غاز قد تكون السبب وراء الحادث.
وانتشر عدد من أفراد الطوارئ، مرتدين بدلات واقية من الغازات السامة، بينما كان فريق من شبكة الغاز الجنوبية في الموقع، حيث أكدوا أن الحادث مأساوي ويحتاج لفحص مواسير الغاز.
من جانبها، أعلنت إدارة الإسعاف أنها أرسلت 10 مجهزة بأطقم مضاعفة، بالإضافة إلى فريق متخصص للتعامل مع المواقع الملوثة بالغازات. في حين يستعد طاقم العمل في الدار، الذي يستضيف 48 نزيلاً معظمهم يعانون حالات الخرف، لتقديم الدعم والرعاية اللازمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا