منوعات / الوسلية نيوز

أمين مساعد الشباب بحزب الاتحاد: المشاركة بـ قمة المستقبل بنيويورك فرصة لاتصال الشباب بصناع القرار على المستوى الدولي

قال يوسف صقر، أمين مساعد الشباب بحزب الاتحاد، إن مشاركة منتدى شباب العالم في قمة المستقبل بنيويورك، يمثل تحولًا كبيرًا في أهداف وتأثيرات المنتدى على المستوى الدولي، لينقل تفاعله إلى صناع القرار على مستوى العالم، ويعزز من خطوات الدولة نحو تمكين الشباب وتشابكهم مع القضايا الدولية.

وأضاف “صقر”، في تصريحات صحفية اليوم، أن مشاركة منتدى شباب العالم في “قمة المستقبل”، تأتي بينما يعاني العالم من تحديات إقليمية ودولية خطيرة، تستدعي الاستماع إلى رؤى الشباب لمواجهة تلك التحديات، والعمل على وضع أسس للتحول على عالم أكثر استقرارًا يسوده السلام.

ونوه يوسف صقر، أنه المستقبل المشرق الذي يبحث عنه العالم، لا يمكن أن يبنى بمعزل عن الشباب، ومن هنا كانت أسبقية الدولة المصرية في تدشين منتدى العالم للشباب، والذي انبثقت عنه قرارات أسهمت في تمكين الشباب.

وأشار أمين مساعد الشباب بحزب الاتحاد، إلى أن التحول الإيجابي الذي نحن أمامه، هو مشاركة منتدى شباب العالم في قمة المستقبل بنيويورك، وهو انعكاس حقيقي لتأثيرات المنتدى، وفرصة أمام الشباب للاتصال بصناع القرار على مستوى العالم ورسم ملامح المستقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا