منوعات / الوسلية نيوز

“محبي الشيخ الحصري” تحتفل بالمولد النبوي الشريف وتكرم المجازين في قراءات القرآن الكريم

 

كتب – محمد رأفت فرج

نظمت مؤسسة محبي الشيخ الحصري، برئاسة السيدة ياسمين الحصري، احتفالًا دينيا كبيرا، بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، وذكرى فضيلة الشيخ الحصري، التي وافقت ذكرى المولد هذا العام.

أكدت السيدة إيمان الحصري، خلال كلمة الحفل، على أهمية المحافظة على القرآن الكريم، والتزود من علومه، وإتقان قراءته، والمحافظة على أحكامه، حيث إن القرآن الكريم هو المنهج الرباني الذي ينظم كافة أمور الحياة.

وأشارت، أن خير احتفال بمولد النبي الكريم، هو تناول سيرته العطرة، وكيف كان عليه الصلاة والسلام رحيمًا وعطوفًا، حيث وصفه الله سبحانه وتعالى بقوله: “وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين”.

تم خلال الحفل، تكريم المجازين من الطلبة والطالبات الدارسين بدور القرآن الكريم التابعة لمؤسسة الشيخ الحصري، حيث تم توزيع مئة إجازة بالسند المتصل إلى رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، في القراءات المتواترة للقرآن الكريم.

وقد أثنى الحاضرون على جهود مؤسسة الشيخ الحصري في خدمة القرآن الكريم وعلومه، وتضرعوا إلى الله تعالى بخالص الدعاء للسيدة ياسمين الحصري، على ما تبذله من جهد مشكور في نشر القرآن الكريم، سيرا على خطى والدها الكريم، فضيلة القارئ الشيخ محمود خليل الحصري، رحمه الله ورضي عنه.

يذكر أن الحفل أقيم بنبع الشيخ الحصري، الملحق بمسجده بمدينة السادس من أكتوبر، وقد افتتح بتلاوة قرآنية للقارئ الشيخ أحمد خالد الشيخ، كما أحيا الحفل بالإنشاد والمديح: “فرقة المختار” للإنشاد الديني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا