منوعات / مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا

لعنة الفراعنة تلاحق ..

  • 1/2
  • 2/2

مرصد مينا

أصابت لعنة الفراعنة الدولي المصري ، نجم الإنجليزي، بعدما عانده الحظ خلال المباريات الأخيرة مع الريدز.

وفاز ليفربول على ضيفه بورنموث بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب “أنفيلد” ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”، السبت.

صلاح غاب عن التسجيل في المباراة رغم تواجده داخل منطقة الجزاء في أكثر من مناسبة، مكتفيا بصناعة الهدف الثالث الذي أحرزه نونيز، فيما حمل أول هدفين توقيع لويس دياز.

واستمر بذلك غياب محمد صلاح عن هز شباك منافسيه للمباراة الثالثة على التوالي، بعدما فشل في التسجيل في آخر لقاءين أمام نوتنغهام فورست في الدوري الإنجليزي وميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.

وكان الهدف الذي أحرزه صاحب الـ32 عاما في فوز ليفربول 3-0 على مضيفه قبل فترة التوقف الدولي الأخيرة خلال شهر سبتمبر/ أيلول الحالي، هو الأخير له مع الفريق الأحمر.

يذكر أن صلاح أحرز 3 أهداف وصنع مثلها في أول 3 مباريات لليفربول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ثم غاب عن التسجيل في آخر مباراتين بالمسابقة أمام نوتنغهام فورست وبورنموث.

ويأتي ذلك في الوقت الذي يعتلي فيها إيرلينغ هالاند صدارة هدافي البريميرليغ برصيد 9 أهداف، ويليه نيكولاس جاكسون مهاجم في المركز الثاني بـ4 أهداف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا