رياضة / صحيفة الخليج

سام مرسي يخطف الأضواء من في «البريميرليج»

«الخليج» - متابعات
خطف اللاعب المصري سام مرسي، المحترف في صفوف إبسويتش تاون، الأضواء من مواطنه لاعب في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تسجيله هدفاً قاتلاً لصالح فريقه في ساوثهامبتون.
وحصل مرسي على جائزة رجل المباراة بعد أدائه المميز ضد ساوثهامبتون بعد أن سجل هدفًا قاتلًا في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، منح فريقه التعادل في مباراة انتهت بهدف لكل فريق.
ولم يسجل محمد صلاح في فوز فريقه ليفربول على بورنموث بثلاثية في نفس الجولة، والتي أقيمت السبت واكتفى بصناعة هدف وحيد.
وحسبما نشرت شبكة «هوسكورد» العالمية، حقق سام مرسي أعلى تقييم بين لاعبي إبسويتش تاون في مباراة اليوم، بنسبة بلغت 7.7/10.
وأوضحت أن سام مرسي استحوذ على الكرة بنسبة 6.4 %، وبلغت نسبة تمريراته الصحيحة 90 %، وتدخل بنجاح على الخصم 4 مرات.
ولعب سام مرسي المباراة كاملاً، وصنع كرة مفتاحية لهدف، بينما وصلت نسبة تمريراته الصحيحة إلى 89.8%.
وبالنسبة للنجم محمد صلاح، قال موقع شبكة «sofascore» العالمية، إنه حصل على تقييم بلغ 8.1/10 وهذا التقييم يعتبر أعلى من مرسي لكن صلاح هو ثالث أعلى لاعب في المباراة، بعد زميله لويس دياز الذي حصل على 8.8 وكيلهر حارس الريدز 8.8.
وعلى صعيد الأداء، صنع صلاح هدفاً واحداً، لكنه لم يكن بنفس التأثير الحاسم الذي قدمه مرسي، الذي قال بعد المباراة: «التسجيل في الدقيقة 95 شعور رائع، ونحن نتحسن في كل جولة».
وتحدث سام مرسي عن المباراة في تصريحات لشبكة «بي بي سي» البريطانية، وقال: «من الرائع أيضاً أن نحتفل مع جماهيرنا والحصول على نقطة مستحقة بشق الأنفس».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا