رياضة / صحيفة الخليج

يهزم بورنموث بثلاثية ويتصدر الدوري الإنجليزي مؤقتاً

«الخليج» ـــ متابعات
حقق فريق انتصاراً كبيراً على بورنموث بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب الأنفيلد، ضمن الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
تميز اللقاء بأداء قوي من لويس دياز الذي سجل هدفين في الدقيقتين 27 و29، فيما أضاف نونيز الهدف الثالث في الدقيقة 38 بمساعدة النجم المصري ، الذي لم يسجل أي أهداف، ولكنه اكتفى بالتمريرة الحاسمة.
بهذه النتيجة تصدر مؤقتاً فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة مانشستر سيتي غداً الذي يملك نفس الرصيد.
بينما حلَّ بورنموث في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في مباراتين وخسارة مثلها وتسجيل 5 أهداف وتلقي 8.
وعاد ليفربول إلى نغمة الانتصارات من جديد، بعدما تلقى هزيمة مفاجئة أمام نوتينجهام فورست بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب «آنفيلد»، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي، وكان الريدز حقق 3 انتصارات متتالية على إبسويتش تاون وبرينتفورد ومانشستر يونايتد، قبل أن يتعرض للخسارة الأخيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا