عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

بيستلم جثمانه.. صدمة وانهيار إسماعيل الليثي من أمام المستشفى بعد وفاة نجله الصغير

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

وصل المطرب الشعبي إسماعيل الليثي إلى المستشفى لاستلام جثمان نجله رضا، الذي توفي إثر سقوطه من شرفه منزله، بعد سقوطه من الدور العاشر.

صدمة وانهيار إسماعيل الليثي من أمام المستشفى بعد وفاة نجله الصغير

وينشر القاهرة 24 لحظة وصول إسماعيل الليثي المستشفى لاستلام الجثمان، وحرص عدد كبير من أصدقاء الليثي على مساندته في هذا الموقف الأليم.

وعلم القاهرة 24 من مصادره أن رضا إسماعيل الليثي، توفي إثر سقوطه من الدور العاشر، وقد أعلن مطرب المهرجانات ، من خلال صفحته الخاصة ، حيث كتب: رضا ابن النجم إسماعيل الليثي، في ذمة الله، ربنا يرحمك ويصبر أهلك. وقررت أسرة المتوفي أن يكون العزاء غدًا في إمبابة، جدير بالذكر أن إسماعيل الليثي قدم الأغنية الدعائية الثانية لمسلسل جعفر العمدة، كانت تحت عنوان أنا كبيرها، وتم طرحها عبر حساب  الرسمي على إنستجرام، معلقا عليها: دلوقتي أنا كبيرها الأغنية الدعائية الثانية لمسلسل جعفر العمدة غناء إسماعيل الليثي.. شكرًا يا سمعه على هديتك الحلوة. جعفر العمدة عُرض في موسم رمضان وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه وكان من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، مي كساب، وآخرين.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا