عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

عايز ينط من البلكونة.. شهود عيان يكشفون مفاجأة في وفاة ابن إسماعيل الليثي

  • 1/2
  • 2/2

كشف أهالي المنيرة الغربية بمطقة إمبابة سبب وفاة رضا ابن  المطرب إسماعيل الليثي والشهير بـ ضاضا، أنهم فوجئوا بصوت ارتطام على الأرض وعندما هرعوا إلى أسفل العقار وجدوا الطفل رضا مسجّى على الأرض فقاموا على الفور بالاتصال بالإسعاف لنقله للمستشفى لكنه فارق الحياة.

936.jpeg

سبب وفاة ابن إسماعيل الليثي 

وأكد الأهالي أن رضا أكبر أبناء المطرب إسماعيل الليثي حيث يبلغ 10 سنوات وتابع الأهالي أن المتوفي كان داخل الشقة محل اقامتهم مع جدته وأشقائه بمنطقة المطار وأكد الأهالي أن الطفل حاول الخروج من الشقة للنزول للشارع ونظرا لغلق باب الشقة عليه وعدم وجود أحد من أفراد أسرته حاول ابن إسماعيل الليثي التسلق على سور إحدى البلكونات المجاورة لدخول شقة الجيران فاختل توازنه وسقط على تكييف ليلقى مصرعه.

937.jpeg

انهيار أسرة إسماعيل الليثي

وعقب اعلان وفاة رضا ابن إسماعيل الليثي انهار أفراد الأسرة ودخلوا في نوبة بكاء أمام المستشفى نظرا لما يتمتع به الطفل المتوفى من شعبية على تيك توك.  
وشيع عشرات المواطنين جثمان الطفل رضا إسماعيل الليثي من مسجد ناصر بأرض عزيز عزت وتم صلاة الجنازة عليه لدفنه بمقابر السيدة نفيسة. 
وأعلن المطرب إسماعيل الليثي على صفحته الشخصية وفاة ابنه منذ قليل بعد سقوطه من الطابق الـ 11. 

894.jpg

898.jpg

935.jpeg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا