عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

150 ألف جنيه مقدم.. طرح شقق كاملة التشطيب بمشروع صبا بـ 6 أكتوبر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تطرح شركة Torec developments التابعة لوزارة الإسكان، 600 شقة سكنية ضمن أولى مراحل مشروعها صبا Saba بالتوسعات الشمالية بمدينة 6 أكتوبر، غدا الأحد 22 سبتمبر 2024، ويستمر حتى الخميس 3 أكتوبر المقبل.

طرح شقق سكنية 

مساحات الشقق المقرر طرحها غدا، تتراوح بين 130 و140 مترًا، فيما يصل سعر المتر لـ 19 ألف جنيه بخلاف نسب التميز وديعة الصيانة، وذلك للسداد الكاش، وبدون فوائد، ويكون السداد على 3 سنوات و5 سنوات و7 سنوات بفوائد بنكية.ووفقا لما أعلنته الشركة، أن يكون التخصيص في هذا المشروع بأسبقية الحجز الإلكتروني، ويبلغ مقدم الحجز 150 ألف جنيه، علي أن يتم إتاحة التقديم علي موقع بنك التعمير والإسكان أضغط هنا. يتميز المشروع بكون العمارة السكنية تتكون من أرضي و5 طوابق كل طابق به 4 وحدات، وتحتوي كل عمارة منها على مصعد كهربائي لتلبية رغبات واحتياجات السكان، كما أن المشروع يُحاط بسور سلك بالإضافة إلى سور شجري خارجي.

 

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا