اقتصاد / بالبلدي

بالبلدي : البنك الأهلي المصري: 1.3 مليار جنيه حجم المساهمات بالمسؤولية المجتمعية لعام

  • 1/2
  • 2/2

10:43 ص - الأحد 22 سبتمبر 2024

0

في إطار التزام البنك الأهلي المصري بالمسؤولية المجتمعية وتأثيرها المباشر في تلبية احتياجات المواطن المصري الصحية والتعليمية والمعيشية، ركزت سياسة البنك على دعم ثلاثة محاور رئيسية وهي: القطاع الصحي، قطاع التعليم، ومجال تطوير العشوائيات ومكافحة الفقر، كما شملت الجهود دعم المرأة المعيلة ومساندة ذوي الهمم. 

 

فقد بلغت إجمالي مساهمات البنك في مجالات المسؤولية المجتمعية حتى ديسمبر نحو 1.3 مليار جنيه، وُزعت وفقًا لمعايير التنمية المستدامة لضمان تحقيق أفضل أثر على المواطن المصري.

 

وتتويجًا لهذه الجهود،حصل البنك الأهلي  على العديد من الجوائز خلال العام المالي 2023، منها جوائز في مجالات خدمات التجزئة المصرفية، المسؤولية المجتمعية، الشمول المالي، والخدمات الرقمية والموقع الإلكتروني. 

كما حقق البنك الأهلي المصري مراتب ريادية في تصنيفات محلية وإفريقية من مؤسسات دولية وإقليمية متخصصة في المجال الاقتصادي والمصرفي، مثل:   ‏MEED: MENA Banking Awards، Global Fincance، World Business Outlook، Gazet International Magazine، EMEA Finance، International Business Magazine Awards 2023، Asian Banker، Global Brand، وغيرها، مما يعكس تميز خدمات البنك في مختلف مجالات العمل المصرفي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بنكي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا