عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : خطوات حجز التذاكر لمعرض للكتاب 2024

  • 1/2
  • 2/2

بدأ معرض الدولي للكتاب في 26 سبتمر الماضي، وسيكون آخر موعد له في 5 أكتوبر الجاري، ويقام المعرض في جامعة الملك سعود، ومواعيد فتح أبوابه من الساعة الـ 11 صباحا وحتى الساعة الـ 11 مساء باستثناء يوم الجمعة حيث يفتح المعرض في الثانية ظهرا، وهناك عدد من الخطوات التي ينبغي اتباعها لحجز تذاكر المعرض الأكثر شعبية في الوطن العربي في هذه الأيام، فهو فرصة مثالية للتعرف على أكبر دور النشر في العالم.

ويعتبر المعرض فرصة استثنائية لزواره من أجل استكشاف دور النشر المحلية والدولية على اختلاف مشاربها، وكذلك فرصة للتبادل الثقافي والتفاعل بين الكتاب والقراء، والاطلاع على أحدث المؤلفات في بيئة علمية وثقافية ملهمة.

ويضم المعرض باقة من أجمل الأمسيات الشعرية واللقاءات الحوارية والحلقات النقاشية وورش العمل والتعليم المتنوعة مع نخبة من المثقفين والكتاب والقراء، وتوجد أيضا منطقة أو ركن خاص بالأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 إلى 12 سنة.

وهناك عدد من الشروط والأحكام الخاصة بالمعرض تتلخص في النقاط الآتية:

  1. يوافق حامل التذكرة بصفته الحاضر لمكان الفعالية على الفيديوهات المسجلة والصور الفوتوغرافية التي قد يتم وضعها على مواقع التواصل الاجتماعي والانترنت.
  2. يحق للجهة المنظمة إخراج من يصدر منه تصرف تراه الجهة المنظمة مخالف.
  3. ممنوع إتلاف أو تشويه أي من المرفقات الموجودة بالفعالية.
  4. ممنوع إعادة بيع التذكرة.
  5. لا تتحمل الجهة المنظمة أي مسؤولية عن الإصابات الجسدية أو الأمراض أو وفاة أي زائر أو فقدان المقتنيات الشخصية لأسباب ترتبط بالفعالية.
  6. يقر الزائر بالالتزام بالذوق العام ولوائحه المنظمة له.

طريقة التسجيل في معرض الرياض الدولي للكتاب

أوضحت وزارة الثقافة أن على الراغبين في التسجيل بمعرض الرياض الدولي للكتاب أن يكملوا نموذج التسجيل، مع التأكد من البيانات المدخلة في النموذج عبر موقعها، ثم يجيب الراغب عن سؤال “هل أنتم دار نشر؟”، وبعد ذلك يقوم بإدخال البيانات المطلوبة جميعها سواء كان دار نشر أو لا.

والبيانات المطلوبة عبارة عن الحساب البنكي والجهة والتصنيف الخاص بالجهة، وما إلى ذلك من معلومات خاصة بالعارض سواء كان دار نشر أو مؤلف، ولمزيد من المعلومات حول التسجيل، ينصح بدخول الرابط https://engage.moc.gov.sa/reg_form/tracks/4640/new

  • أولاً: قم بالدخول على منصة book الالكترونية، ثم اضغط على “حجز التذاكر”.
  • ثانياً: أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور.
  • ثالثاً: أدخل عدد التذاكر التي ترغب بحجزها ثم املأ بياناتك ووافق على الشروط والأحكام، وأكد الحجز

كاتب ومحرر أخبار مصري، مهتم بتفاصيل الأحداث وتغطية أخبار منطقة الشرق الأوسط لا سيما المملكة السعودية ومصر والمغرب والجزائر.
حاصل على ليسانس آداب قسم اجتماع شعبة اتصال واعلام (الأساسية)، أعمل في موقع نجوم مصرية منذ عام 2018.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا