عرب وعالم / بالبلدي

نجم الزمالك: ركلة جزاء أكرم توفيق قاسية

belbalady.net تحدث التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن ركلة الجزاء المحتسبة ضده لصالح النادي الأهلي، في مباراة السوبر الإفريقي.

تصريحات حمزة المثلوثي

وقال حمزة المثلوثي، في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة إف إم، إن ركلة جزاء التي تم احتسابها ضده إذا رأيتها على الفار تقول إنها ركلة جزاء.

وأضاف نجم الزمالك: لكن هناك زوايا كثيرة تؤكد أنه لا يمكن أن تتحسب هذه الكرة ركلة جزاء، حيث أنها صورت أن التدخل كان قويا.

وتابع حمزة المثلوثي: من وجهة نظري أن ركلة الجزاء قاسية، ولكن من الممكن أن يتم احتسابها، وكرم توفيق كان متفاجئ من احتسابها.

واختتم المثلوثي: لا يوجد أي لاعب من بين 22 لاعبا في الملعب قال إنها ركلة جزاء، ولكن زاوية الفار أوضحت أن التدخل كان عنيفا.
 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا