عرب وعالم / بالبلدي

خاص|والد سوزي الأردنيةلـ "": الإعلام والصحافة السبب في حبسها

belbalady.net وجه "أيمن" والد سوزي الأردنية، في تصريح خاص إلى ""، اللوم على وسائل الإعلام والصحافة والتواصل الاجتماعي، لأنهم السبب في حبس نجلته.

والد سوزي: الإعلام والصحافة السبب في حبسها

وأشار والد سوزي في تصريحه، إلى أنه بسبب تعليق الإعلام والصحافة، على ما صدر من نجلته أثناء "بث اللايف" وتقديم بلاغات ضدها بسبب الألفاظ، كان لا يتسبب كل ذلك في حبسها، داعيًا "إن شاء الله بنتي هتخرج منها" 

وأوضح والد سوزي، إنه منذ تداول خبر إلقاء القبض على ابنته، وهي اختفت وأغلقت هواتفها، "معرفش عنها حاجة"

والد سوزي الأردنية: معرفش عنها حاجة

وأضاف والد سوزي الأردنية، أن المحامي سيتقدم باستئناف على الحكم الصادر من محكمة الطفل بحبسها سنتين وتغريمها 300 ألف جنيه وكفالة مالية قدرها 100 ألف جنيه، مضيفًا أنه سيدفع الكفالة "عشان تعرف تمشي في الشارع".

بسبب ألفاظ خادشة

بعد إلقاء القبض عليها تصدرت البلوجر سوزي أيمن الشهيرة بـ "سوزي الاردنية" ومواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها بثا مباشرا "لايف" خلال مشادة كلامية بينها وبين والدها تلفظت خلالها بألفاظ بذيئة. 

حبس سوزي الأردنية

قضت محكمة جنح المطرية، بمعاقبة البلوجر سوزي الأردنية، صاحبة تريند "آه الشارع اللي وراه"، بالحبس عامين والغرامة 300 ألف جنيه وكفالة 100 ألف.

وجاء هذا الحكم على خلفيه اتهامها بسبّ والدها على الهواء بألفاظ خادشة للحياء العام، واستغلال شقيقتها من ذوي الهمم، لتحقيق الأرباح والمشاهدات.

وتبين من التحريات أن سوزي الأردنية من منطقة المطرية في القاهرة، أطلقت على نفسها اسم سوزي الأردنية نسبة لوجود عدد كبير من أقاربها في الأردن، كما أن والديها من أصول مصرية لكنها عاشت في الأردن 11 عامًا، لذا حصلت على الجنسية الأردنية وبعد انفصال والديها انتقلت للعيش في مع والدتها.
 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا