عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : أمريكا تعلن موقفها من الهجوم الإيراني على إسرائيل

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية عن موقفها من الهجوم الإيراني على دولة الاحتلال الإسرائيلي الغاشم، والذي حدث خلال الساعات القليلة الماضية بعدد كبير من الصواريخ.

أثار الهجوم الصاروخي الإيراني الذي استهدف دولة الاحتلال مؤخراً، والذي شمل نحو 200 صاروخ باليستي، إدانة واسعة من الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد الخارجية ، أنتوني بلينكن، عن أنه من غير المقبول الهجوم، حيث طالب العالم بأسره بإدانته.

فيما أشار الرئيس الأمريكي جو في تصريحات له بأن الهجوم تم إحباطه بنجاح بمساعدة أنظمة الدفاع الجوي الأمريكية، مؤكدًا أن الولايات المتحدة ستظل “داعمًا قويًا” لإسرائيل في جهودها الدفاعية.

كما أوضح رئيس الولايات المتحدة الأمريكية أن القوات الأمريكية كانت على استعداد للتدخل، وأن تواجد السفن الحربية الأمريكية في المنطقة ساعد في التصدي للصواريخ الإيرانية. وأعلن أن الهجوم الإيراني يمثل تصعيدًا خطيرًا، وأنه سيتشاور مع القادة الدوليين للرد على هذا التصعيد.

الجدير بالذكر أن هذه الأحداث مع توسع رقعة الصراع في المنطقة بعد تدخلات عسكرية إسرائيلية في جنوب لبنان، مما ينذر بتفاقم الأوضاع الأمنية في الشرق الأوسط بشكل أكبر.

الصحفي أحمد المنياوي، أُجيد الكتابة الصحفية باحترافية شديدة، بالإضافة إلى عملي في العديد من المواقع الإخبارية الكبيرة.
بالإضافة إلى قدرتي على متابعة الأحداث الإخبارية لحظة بلحظة بدقة شديدة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا