عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : “انتهى الرد”.. إيران تُطلق أكثر من 400 صاروخ على إسرائيل.. والصواريخ فوق الإسرائيليين ونتنياهو تحت الأرض

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

خلال الساعات القلائل المُنصرمة تحديداً من يوم (الثلاثاء) 1 أكتوبر / تشرين الأول 2024 م تم إطلاق جُملة من التحذيرات من قِبل “الولايات المُتحدة الأمريكية” حول وجود مؤشرات تدل على استعداد “إيران” لشن العديد من الهجمات العنيفة بواسطة الصواريخ الباليستية على مناطق عِدة في إسرائل.. وبالفعل بات هذا التحذير حقيقياً بعدما تم إطلاق أكثر من 400 صاروخ على إسرائيل من طِهران، وأصبحت الصواريخ فوق إسرائيل ونتنياهو تحت الأرض.

بحلول عشية اليوم تم الإعلان من قِبل “الجيش الإسرائيلي” أن هُناك العديد من الصواريخ التي تم إطلاقها من قِبل إيران باتجاه إسرائيل، ومن جانبه أيضاً أضاف جيش الاحتلال أن إيران قامت بإطلاق وابل من الصواريخ البلاسيتية على إسرائيل، وتم إطلاق صافرات الإنذار التي دوت في كافة أنحاء البلاد أبرزها “صحراء النقب – بئر السبع”.

إيران تُطلق أكثر من 400 صاروخ على إسرائيل

على سياق مُتصل أيضاً كشفت مصادر “نجوم مصرية” أنه قد تم إصابة العديد من الأهداف الحيوية، بينها قواعد عسكرية وجوية تابعة للجيش الإسرائيلي وسط إسرائيل، وكان هُناك اضطرار إلى دعوة المُواطنين إلى التوجه إلى الملاجئ تحت الأرض في ظل إطلاق الصواريخ بشكل مُكثف من قِبل طِهران.

“نتنياهو” تحت الأرض مع عدد من الوزراء

على جانب آخر أفادت العديد من المصادر ومنها القناة الـ 13 الإسرائيلية أنه مُنذ ساعات قد توجه “نتنياهو” مع عدد من الوزاراء الإسرائيليين إلى إحدى الأماكن المُحصنة تحت الأرض في “مدينة القدس”، ومن جِهة أخرى اتخذ “يوآف غالانت” الدفاع في مبنى أسفل الأرض في تل أبيب بـ”وزارة الدفاع”.

حزب الله يفقد 50% من ترسانته العسكرية بعد القصف الإسرائيلي

بعد أن قام الجيش الإسرائيلي بقصف معاقل حزب الله في جنوب لبنان، تِلك هي التقديرات الخاصة بالخسائر التي تعرض لها حزب الله في الترسانات العسكرية:

إيران تُطلق أكثر من 400 صاروخ على إسرائيل

إيران تُطلق أكثر من 400 صاروخ على إسرائيل

إيران تُطلق أكثر من 400 صاروخ على إسرائيل

إيران تُطلق أكثر من 400 صاروخ على إسرائيل

إيران تُطلق أكثر من 400 صاروخ على إسرائيل

 

"حاصل على ليسانس حقوق"، مُحرر لدى مِنصة |نجوم مصرية| الإخبارية التي تم تأسيسها مُنذ سبتمبر / أيلول 2009.. مَهمتنا هي تقديم وتغطية الأخبار بشكل لحظي وتقديمها إليكم بكل شفافية ومصداقية.. نجوم مصرية "الجريدة الإلكترونية" باللغتين العربية والإنجليزية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا