رياضة / بالبلدي

بالبلدي : «كيف تقنع المنتج بسيناريو فيلمك».. أبرز ورش الدورة الـ 45 من مهرجان القاهرة السينمائي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

«كيف تقنع المنتج بسيناريو فيلمك».. أبرز ورش الدورة الـ 45 من مهرجان القاهرة السينمائي

مهرجان القاهرة السينمائي 2024

مروة الدقيشي

تشهد الدورة الـ 45 من مهرجان القاهرة السينمائي برئاسة الفنان حسين فهمي تقديم العديد من الورش المتعلقة بمجال الفن بهدف تنمية المواهب الشابة.

وتنطلق فعاليات الدورة الـ 45 لمهرجان القاهرة السينمائي خلال الفترة من 13 إلى 22 نوفمبر المقبل.

أبرز ورش مهرجان القاهرة السينمائي

وكان من أبرز الورش المقرر تقديمها ضمن فعاليات الدورة الـ 45 من مهرجان القاهرة السينمائي ورشة «استخدام الذكاء الاصطناعي في تصميم الصوت والمكساج» لـ مهندس الصوت مونتي تايلور وذلك بالتعاون مع «فولبرايت »، ورشة «عرض وتقديم مشاريع الأفلام للمنتجين والممولين»، وذلك بالتعاون مع مؤسسة اندبندنت الأمريكية، وتهدف هذه الورشة إلى دعم صناع الأفلام في تقديم مشاريعهم بطرق احترافية لجذب المنتجين والممولين.

ومن الورش المقدمة أيضا ضمن فعاليات المهرجان ورشة «كيف تقنع المنتج بسيناريو فيلمك»، ويقدمها المتخصصون في مجال تطوير السيناريو، محمد حسين وحسام الخولي، وتستهدف هذه الورشة مساعدة المشاركون على تعلم كيفية تقديم وعرض سيناريوهاتهم بشكل يجذب اهتمام المنتجين والممولين، ورشة التمثيل للمدربة والـ «كاستنج دايركتور» مروة جبريل، والتي تعد من أبرز مدربات التمثيل في الوطن العربي.

اقرأ أيضاً
أحدث ظهور لـ صبا مبارك قبل عرض مسلسل «وتر حساس»| صور

أنغام تتصدر غلاف بيلبورد في أكتوبر لهذا السبب «صورة»

06124bdb9b.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا