رياضة / الطريق

كولر يدرس الدفع بـ”طاهر محمد طاهر” في النهائي ضد الزمالكاليوم الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024 08:44 مـ

يجهز السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، اللاعب طاهر محمد طاهر لقيادة خط الهجوم في نهائي السوبر المصري أمام الزمالك، وذلك تحسباً لغياب وسام أبو علي بسبب إصابة عضلية.

استعباد كهربا وإصابة وسام

كما يُعاني الأهلي من نقص هجومي واضح بعد استبعاد محمود كهربا لأسباب تأديبية، وإصابة وسام أبو علي.

جاهزية طاهر محمد طاهر

وبنسبة كبير سيكون طاهر محمد طاهر أساسياً في مباراة نصف نهائي السوبر أمام سيراميكا ونجح في تسجيل هدفي اللقاء، مما يجعله خياراً محتملاً لقيادة الهجوم في المباراة النهائية.

ومن المتوقع أن يحسم الجهاز الطبي موقف وسام أبو علي من المشاركة خلال الساعات المقبلة.

يذكر أن، مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك ستقام في استاد محمد بن زايد بالإمارات في الثامنة مساء الخميس المقبل، وتأتي هذه النسخة لتكون الثامنة التي تستضيفها منذ عام 2015.

أزمة كهربا

وفيما يخص أزمة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، كان الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قد وجه طلباً لمحمد بعدم اتخاذ أي إجراء يخص كهربا لحين عودة الفريق إلى القاهرة، فيما يتعلق بإمكانية بيع اللاعب.

وأوقع ، مدير الكرة بالأهلي، عقوبة على لاعب الفريق "كهربا" لما بدر منه خلال مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر، التي انتهت بتأهل المارد الأحمر لملاقاة الزمالك بالنهائي المقرر بعد غداً الخميس.

وجاءت العقوبة بتغريم اللاعب مليون جنيه، وعودته إلى القاهرة، تاركاً معسكر الفريق بالإمارات، قبل 48 ساعة من النهائي أمام الزمالك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا