رياضة / اليوم السابع

المصري يخوض مرانه على فترتين فى معسكر استعداداً لمواجهة الطلائع

كتبت أسماء عمر

الأحد، 20 أكتوبر 2024 01:16 م

قرر علي ماهر ، المدير الفني للنادي المصري، خوض الفريق تدريباته على فترتين خلال معسكر الفريق المقام حالياً بالمملكة المغربية استعدادا للموسم الجديد الذي ينطلق 25 أكتوبر الجاري.

ويخوض الفريق المران الصباحي على شاطئ مقر إقامته بأحد فنادق مدينة بوزنيقة المغربية، لرفع اللياقة البدنية، بينما يقام المران المسائي على ملعب لانوريا كلوب بمدينة المحمدية بالمملكة المغربية، وذلك لمنح التعليمات الفنية للاعبين.

ويستعد المصري لمواجهة طلائع الجيش في الجولة الأولى من الدوري، بينما يلتقي الفريق البورسعيدي مع الزمالك في الأسبوع الثالث والأهلي في الأسبوع السادس.

كشف مصدر مسؤول بالنادي المصري، أن النادي لم يحسم مصير ملعبه في الموسم الجديد بشكل نهائي حتى الآن، مضيفاً في تصريحات لـ""، أن رابطة الأندية وضعت استاد العرب في جدول مباريات الدوري، نظراً لأنه الملعب الذي سبق أن حصل المصري على الموافقات اللازمة لخوض مبارياته عليه خلال الموسم الماضي.

وأشار المصدر إلى أن النادي يترقب اجتماعا خلال الأسبوع المقبل، لمعرفة مصير طلب النادي بخوض مبارياته على ستاد السويس الجديد أو هيئة قناة السويس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا