رياضة / صحيفة الخليج

الشارقة بطل كأس لليد للمرة السابعة

الشارقة: عصام هجو
حسم فريق كرة اليد بنادي الشارقة لقب كأس 2024-2025 لصالحه قبل ختام البطولة، بعدما حقق فوزه الخامس على التوالي والذي جاء على حساب مضيفه الوصل بنتيجة 33-21، في اللقاء الذي جمع الفريقين، على صالة نادي الوصل بدبي، ضمن الجولة قبل الأخيرة للبطولة.
وتوالت أفراح اليد الشرقاوية، التي احتفلت بالفوز على شباب الأهلي على ملعبه ثم احتفلت بالفوز على الوصل، وبحسم اللقب في الصالة الصفراء في زعبيل، وستكون الفرحة الكبرى في حفل التتويج المقرر يوم 22 أكتوبر الجاري عقب نهاية مباراة الشارقة مع النصر في مسك الختام.
وبهذه النتيجة يُتوج الشارقة بالبطولة الأولى له هذا الموسم، ويواصل الاحتفاظ بلقب كأس الإمارات من الموسم الماضي، كما يعد الأكثر تتويجاً باللقب برصيد 7 مرات.
وجاءت صدارة الشارقة بالعلامة الكاملة، من 5 انتصارات، جاء الأول على حساب دبا الحصن، ثم الوحدة ومليحة وشباب الأهلي والوصل، ليحتفظ بصدارة جدول الترتيب، ولتصبح مباراته الختامية أمام النصر 22 أكتوبر الجاري غير مؤثرة في تحديد هوية البطل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا