رياضة / اليوم السابع

بيراميدز يسجل الظهور الثالث فى السوبر المصري أمام الزمالك اليوم

كتبت لبنى عبد الله

الأحد، 20 أكتوبر 2024 11:20 ص

يستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشواره ببطولة كأس السوبر المصري بمواجهة قوية أمام بيراميدز في نصف النهائي على ملعب استاد آل نهيان في أبو ظبي بالإمارات.

بيراميدز في النسخة الحالية يشارك للمرة الـ3 في السوبر المصري، المرة الأولى شارك بدلا من الزمالك أمام الأهلي، وأقيمت المباراة باستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة بالإمارات يوم 5 مايو ، وانتهت المباراة بفوز الأهلي بهدف علي معلول من ركلة جزاء في الدقيقة 95.

المرة الثانية كانت فى النسخة الماضية، مع فرق الأهلي وسيراميكا ومودرن سبورت، وأقعته القرعة مع مودرن سبورت " فيوتشر سابقا" وخسر بيراميدز بركلات الترجيح 14-13، بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.

وفى مباراة تحديد المراكز الثالث والرابع، نجح بيراميدز في حصد المركز الثالث بعد تعلبه على سيراميكا 5-4 بركلات الترجيح بعد انتهاء اللقاء بالتعادل 1-1 سجل هدف بيراميدز مصطفى فتحي وتعادل لـ سيراميكا أحمد قندوسي.

وسجل بيراميدز هدف واحد فقط في 3 مباريات بالسوبر عن طريق مصطفى فتحي ، وتلقت شباكه هدفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا