رياضة / خبرك نت

اشتعال معركة الرواتب والحقوق بين مانشستر سيتي وميندي

  • 1/2
  • 2/2


يدعي أن سيتي يدين له بمبلغ 11.5 مليون جنيه إسترليني

أقرض لاعبو مانشستر سيتي زميلهم السابق بنجامين ميندي المال عندما توقف النادي عن دفع راتبه بعد اتهامه بالاغتصاب والاعتداء الجنسي، حسبما قيل للمحكمة، حيث تلقى دعماً كل من رحيم سترلينج وبرناردو سيلفا ورياض محرز.
ويدعي اللاعب الفرنسي أن بطل الدوري الإنجليزي الممتاز يدين له بمبلغ 11.5 مليون جنيه إسترليني كأجور غير مدفوعة، بعد أنّ تم حجب أجره الشهري اثر اتهامه في عام 2021 قبل أن تتمّ تبرئته.
ورفع ميندي، الذي يلعب لنادي لوريان الفرنسي، دعوى ضد مانشستر سيتي، مطالباً بـ”خصومات غير ّح بها” من أجره، وأظهر عقده الذي تضمن مكافأة قدرها 900 ألف جنيه إسترليني مقابل مشاركته في 60% من المباريات، ومكافأة قدرها مليون جنيه إسترليني إذا تأهل السيتي لدوري أبطال أوروبا، ومبلغ 1.2 مليون جنيه إسترليني سنوياً لشركة حقوق الصور الخاصّة به.
وجاء في وثائق المحكمة التي تمّ عرضها أنّ ميندي “نفذت أمواله بسرعة كبيرة” واضطر لبيع قصره في شيشاير لتغطية الرسوم القانونية والفواتير ومدفوعات إعالة طفله.
وقال اللاعب إنّ وكيل أعماله، ميسا ندياي، دفع أتعاب المحاماة الخاصة به، بينما قدّم زملاؤه في الفريق الدعم المالي له، ووصف الظهير الأيسر اتهامه في عام 2021 بأنه اليوم الذي…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا