رياضة / صحيفة اليوم

من يعوض غياب مصعب الجوير في مباراة الأخضر أمام البحرين؟

يغيب مصعب الجوير، عن التشكيل الأساسي للأخضر خلال مباراة البحرين، في اللقاء الذي يجمع المنتخبين، ضمن مباريات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026، والتي من المقرر أن تقام في تمام التاسعة مساء غداً الثلاثاء على ملعب الجوهرة المشعة.
وسيكون عبدالله الخيبري، وفيصل الغامدي، هو أبرز الأسماء المرشحة لتعويض غياب مصعب الجوير خلال مباراة الأخضر أمام البحرين، في تصفيات كأس العالم 2026، والمقرر إقامتها مساء غداً الثلاثاء على ملعب الجوهرة المشعة، في ظل إصابة اللاعب في عضلة الفخذ.
ولم يستطيع مصعب الجوير استكمال مران الأخضر اليوم، بسبب إصابة على مستوي الفخذ تسببت في خروج من المران، ويتجه الإيطالي روبرتو مانشيني إلى استبعاده من قائمة المباراة، حتي لاتتفاقم الإصابة.
ويبحث الأخضر، عن الانتصار أمام البحرين، في لقاء الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026، في المباراة المقرر إقامتها مساء غداً الثلاثاء على ملعب الجوهرة المشعة بجدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا