رياضة / صحيفة الخليج

14 مليون جنيه إسترليني تمنع من إقالة تن هاغ

«الخليج»- متابعات
كشفت تقارير صحفية، أن قد يضطر لدفع شرط جزائي قيمته 14 مليون جنيه إسترليني (16.7 مليون يورو / 18.3 مليون دولار) لإقالة مدربه الهولندي إريك تن هاغ، في ظل أداء غير مقنع للفريق على أرض الملعب.
ويواجه إريك تن هاغ فترة صعبة مع مانشستر يونايتد بسبب وجود فريقه في المركز الرابع عشر بترتيب الدوري الإنجليزي، بعد مرور 7 أسابيع على انطلاق البطولة، وهي المرة التي لم تحدث منذ موسم 1989-1990.
وقالت شبكة «تيم توك»: «إن بعض جماهير النادي طالبت بتغيير المدرب في ظل تراجع الأداء، ما جعل مستقبل تن هاغ موضع جدل كبير».
وأضافت: «اليونايتد يعلم رغبة الجماهير في تغيير تن هاغ في ظل سوء النتائج، ولكن النادي سيضطر إلى دفع الشرط الجزائي المقدر بـ14 مليون جنيه إسترليني للمدرب إذا اتخذ هذا القرار».
وأفادت الشبكة بأن السير جيم راتكليف، مالك مانشستر يونايتد، كان يفضل إقالة تن هاغ وتعيين توماس توخيل كبديل، لكنه منح في المسؤولية للرئيس التنفيذي عمر برادة والمدير الرياضي دان آشورث، الذين اختاروا الإبقاء عليه مؤقتاً.
وفي ظل هذه الظروف، سيكون على تن هاغ أن يعمل على تحسين النتائج بسرعة بعد فترة التوقف الدولي، حيث قد تؤدي المزيد من الهزائم إلى تغييرات في الجهاز الفني، بحسب ما قالت الشبكة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا