العاب / سعودي جيمر

ريميك Silent Hill 2 حصل على تحديث لأن الترجمة الإيطالية حرقت

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تم إصدار تحديث سريع للعبة لريميك Silent Hill 2  بعد اكتشاف أن الترجمة الإيطالية للعبة تحرق في وقت مبكر.

تحتوي هذه المقالة على حرق لنهاية لعبة Silent Hill 2.

ias

قرب بداية اللعبة، يجد جيمس جهاز راديو يستخدم طوال بقية رحلته لمساعدة اللاعب في اكتشاف الوحوش، والذي يصدر ضوضاء ثابتة تزداد عند اقتراب الوحوش، وعندما يجد جيمس الراديو لأول مرة، يسمع رسالة من زوجته ماري، وهي رسالة مشوهة ومتقطعة بشكل كبير، وبالتالي، من المستحيل فهم ما تقوله ماري، لأنه لا يمكن سماع سوى أصوات بعيدة من كلمات فردية.

في معظم اللغات، تتطابق ترجمات اللعبة مع هذا، حيث تظهر بضعة أحرف مفصولة بنقاط، لكن الترجمات الإيطالية تكشف الكثير من الرسالة، مما يفسد نهاية اللعبة.

كما لاحظ المستخدمون على صفحة اللعبة على Reddit، تكشف الترجمة الإيطالية أن جزءًا من رسالة ماري الإذاعية إلى جيمس هو “لماذا قتلتني”، مما يفسد اللعبة لأولئك الذين لا يعرفونها بالفعل.

تم منذ ذلك الحين تحديث اللعبة بسرعة إلى الإصدار 1.003.000، والذي يغير الترجمة لضمان بقاء اللاعبين الإيطاليين في الظلام حتى يُفترض أن يكتشفوا ما حدث لماري بالفعل.

يمكنكم قراءة مراجعتنا للعبة هنا، وإليكم الزبدة:

توتر ورعب وإثارة، عادت Silent Hill 2 كما لو أنها لم تغيب كل تلك الفترة، مع قصة مازالت تحتفظ برونقها، وألغاز ممتعة، وآليات لعب محسنة، وعالم أكثر حيوية ورعبًا ينقصه فقط تنوع أكبر في الأعداء ومعارك الزعماء.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا