رياضة / خبرك نت

أبرز ما يهمك في الجولة السابعة من فانتازي الدوري الإنجليزي (


07:13 م


الجمعة 04 أكتوبر 2024

كتب – محمد القرش:

شهدت الجولة السادسة من فانتازي الدوري الإنجليزي تألق كبير لنجم ، كول بالمر، الذي سجل رباعية فوز البلوز على برايتون، وتحقيق 25 نقطة.

وتعد الجولة السابعة هي الأخيرة قبل التوقف الدولي، وهناك 4 فرق يجب استغلال لاعبيهم، أرسنال ومانشستر سيتي اللذان يواجهان ساوثهامبتون وفولهام، وأيضًا توتنهام وأستون فيلا في مواجهة أصحاب الدفاع السيئ برايتون ومانشستر يونايتد.

ومن المهم أن تمتلك ثنائي على الأقل من فريق أرسنال الذي يضم العديد من نجوم الفانتازي، هافيرتز وتروسارد وجابرييل، بجانب بوكايو ساكا والحارس ديفيد رايا ومارتينيلي.

ولا يمكن الاستغناء عن أفضل مهاجم في فانتازي إيرلينج هالاند من السيتي، ويمكن البدء في الإعتماد على فيل فودين ودوكو في الوسط، وجفارديول في الدفاع.

ومن اللاعبين “الدفرنشال” يوجد ليام ديلاب مهاجم إيبسويتش تاون الذي سجل هدفين أمام أستون فيلا ويمتلك جدول مباريات جيد، بالإضافة إلى دوايت ماكنيل لاعب خط وسط إيفرتون الذي سجل هو الآخر هدفين في الجولة الماضية.

لمشاهدة المزيد من النصائح تابع الفيديو التالي:

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا