رياضة / بالبلدي

بالبلدي : ماريسكا يوجه ضربة قاسية لجمهور بشأن المنافسة في الدوري الإنجليزي

تعرضت جماهير فريق تشيلسي لصدمة قاسية من قِبل المدير الفني للفريق إنزو ماريسكا، بسبب تصريحاته التي أدلى بها يوم الجمعة، قبل مباراة نوتينجهام فورست المرتقبة.

ويلتقي الفريقان يوم الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويمتلك حاليًا 13 نقطة، حيث يحتل المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي.

ولكن ماريسكا استبعد إمكانية منافسة تشيلسي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، لهذا الموسم 2024/25.

اقرأ أيضًا.. أسطورة ليفربول يوجه نصيحة إلى تشيلسي: أعيدوا محمد صلاح!

وقال ماريسكا في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "لا أعتقد حقًا أننا نستطيع التنافس مع مانشستر سيتي أو آرسنال، لا أعتقد ذلك كوننا لسنا مستعدين، السبب هو أن مانشستر سيتي عمل مع نفس المدرب لمدة تسع سنوات وآرسنال لمدة خمس سنوات".

وأضاف: "إذا كنت تريد التنافس على أشياء كبيرة، فأنت بحاجة إلى هذا الوقت".

وواصل: "بعد فوز آرسنال على باريس سان جيرمان، سألوا إنريكي وقال نفس الشيء (آرسنال كان لديه نفس المدرب لمدة خمس سنوات ونحن لمدة عام ونصف)، تخيل الآن أننا معًا منذ ثلاثة أشهر".

وأردف: "إنه فرق كبير لذلك أنا مقتنع حقًا أننا لا نستطيع المنافسة مع تلك الأندية، الهدف هو التحسن والاقتراب ببطء من تلك الفريق، نحن لسنا مستعدين في الوقت الحالي".

واستمر: "خلال الشهرين الأولين كان لدينا الكثير من الضوضاء حول النادي، الجزء الوحيد الذي يمكنني التحكم فيه هو جانب كرة القدم، كل الضوضاء هو أمر لا يمكنني التحكم فيه، لا أعرف ما إذا كانت ضوضاء حقيقية أم لا، لا أهتم، لأكون صادقًا".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا