رياضة / صحيفة الخليج

300 مشارك في سباق «فالكون ضمان» للدراجات الهوائية

اختتم نادي أبوظبي للدراجات الهوائية فعاليات الجولة الأولى للنسخة الرابعة من السباق المجتمعي «فالكون ضمان سيريز»، بالتعاون مع الشركة الوطنية للضمان الصحي- ضمان، والذي انطلق الثلاثاء من أمام مقر النادي بجزيرة الحديريات، بمشاركة تجاوزت الـ 300 متسابق ومتسابقة، وتم تقسيمهم إلى عدة فئات هي الأشبال والبراعم والرجال والسيدات.
وتقام فعاليات السباق المجتمعي «فالكون ضمان سيريز»، في أبوظبي عبر 6 جولات، وبحسب لوائح السباق يتم احتساب النقاط بشكل تراكمي في كل جولة لكل فئة مشاركة.
ويحصل الفائزون في نهاية السباق على جوائز نقدية قيمة، مقدمة من الشركة الوطنية للضمان الصحي -ضمان، بينما سيكون التتويج النهائي في الجولة الأخيرة.
وأكد خالد عتيق الظاهري، الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للضمان الصحي - ضمان، حرص الشركة على دعم مختلف الفعاليات المجتمعية، التي تشجع على ممارسة الأنشطة الرياضية، واتباع أسلوب حياة صحي ونشط، بما يسهم في الارتقاء بمستوى صحة كافة أفراد المجتمع وجودة حياتهم.
وقال الظاهري «نواصل في ضمان شراكتنا البناءة، مع نادي أبوظبي للدراجات الهوائية، والتي أثمرت عن تحفيز أفراد المجتمع للمشاركة في النسخ السابقة من سلسلة سباق فالكون ضمان».
وأكد النخيرة الخييلي المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للدراجات الهوائية، حرص النادي على ظهور الحدث في أفضل صورة واستمراره للنسخة الرابعة على التوالي، يعكس النجاح الكبير الذي حققه خلال النسخ الماضية في ظل ارتفاع أعداد المشاركين من نسخة إلى أخرى.( وام)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا