عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«الرستماني» تستعرض طرازين لسياراتها الكهربائية في «ويتيكس»

دبي: «الخليج»
أعلنت شركة زيكر عبدالواحد الرستماني، العلامة التجارية العالمية للسيارات الكهربائية الفاخرة، مشاركتها الأولى في معرض ويتيكس، أكبر معرض في المنطقة للتكنولوجيا المستدامة والطاقة النظيفة.
وتستعرض الشركة منتجاتها العالمية من السيارات الكهربائية الفاخرة وتسلط الضوء على رؤيتها لتعزيز تبني المركبات الكهربائية في ، تماشيًا مع أهداف الدولة للوصول إلى الحياد الكربوني.
وتعرض زيكر عبدالواحد الرستماني، طرازين من سياراتها زيكر 001، وهي سيارة كهربائية فاخرة بتصميم ديناميكي انسيابي ومدى مميز، وسيارة زيكر X، وهي سيارة دفع رباعي مدمجة تتميز بأحدث تقنيات السلامة ومساحة داخلية متعددة الاستخدامات.
وينضم روبرتو كولوتشي، مدير التنقل الكهربائي بالمجموعة، إلى ندوة نقاشية تحت عنوان «التنمية الحضرية نحو مدن مستدامة وصالحة للعيش» لمشاركة رؤيته حول حلول السيارات الكهربائية التي تتكامل بسلاسة مع المباني الذكية والبنية التحتية للطاقة المتجددة.
وقال روبرتو كولوتشي، «إن المشاركة في ويتيكس ذات أهمية استراتيجية لشركتنا، حيث تتيح لنا الفرصة لعرض حلولنا المبتكرة للسيارات الكهربائية للعملاء المحتملين في قطاع الاستدامة، إلى جانب تعزيز التزامنا بأهداف الحياد الكربوني في دولة الإمارات. ويوفر هذا الحدث منصة حيوية للتعاون والحوار حول مستقبل التنقل الكهربائي».
من جانبه، قال كانون وانغ، المدير الإقليمي لزيكر في الشرق الأوسط وإفريقيا: 'يُعد معرض ويتيكس فرصة هامة لشركتنا جنبًا إلى جنب مع شريكنا مجموعة عبدالواحد الرستماني، في دعم أهداف الحياد الكربوني الطموحة لدولة الإمارات.
وقال الدكتور يوسف الأكرف، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية في الهيئة، رئيس لجنة المبيعات والخدمات اللوجستية والرعايات للمعرض: 'خصص ويتيكس هذا العام، منطقة التنقل الأخضر، في ظل الدور الرئيسي لهذا القطاع في تحقيق مهمة الحياد الكربوني. كما ستسلط هذه المنطقة، الضوء على مساهمتنا في الحد من الانبعاثات الكربونية في قطاع النقل والمواصلات، وترسيخ مكانة دبي كعاصمة عالمية للاقتصاد الأخضر والتنمية المستدامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا