عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

إنشاء أمانة للرعاية الصحية لتوفير فرص عمل للكفاءات

أبوظبي: 'الخليج'
أعلن صندوق العمل 'تمكين' عن دعم إنشاء 'أمانة للرعاية الصحية' المنشأة المتخصصة في خدمات الرعاية الصحية طويلة الأمد وخدمات التأهيل لذوي الهمم، لتوفير فرص عمل للكفاءات البحرينية في المجال الصحي والذي سيساهم في تطوير الخدمات المقدمة في هذا القطاع.
وسينظم فريق عمل 'أمانة للرعاية الصحية' يوماً للتوظيف وذلك في 12 أكتوبر 2024 لاستقطاب أفضل الكفاءات للانضمام لفريق عمل المنشأة، حيث يمكن للراغبين في الانضمام لفريق العمل التقديم عبر الموقع الإلكتروني amanahealthcarebh.com حتى 8 أكتوبر الجاري.
وتشمل الوظائف المتاحة الأطباء، والممرضين، وأخصائيي العلاج الطبيعي والتغذية، إلى جانب الإداريين، ويدعم صندوق العمل 'تمكين' منشأة 'أمانة للرعاية الصحية' تماشياً مع أولويات تمكين الإستراتيجية التي ترتكز على ثلاث مبادرات رئيسيّة تتمحور حول المساهمة في خلق فرص توظيف نوعية للكفاءات المحلية، ودعم تطورهم الوظيفي في القطاع الخاص.
وقالت مها عبدالحميد مفيز الرئيس التنفيذي لصندوق العمل 'تمكين': 'يأتي دعم تمكين لمنشأة أمانة للرعاية الصحية استكمالاً للجهود الحثيثة لمساندة القطاع الصحي المتنامي والذي يضم أكثر من 15,800 موظف في مختلف الأدوار والتخصصات​'.
وتعد أمانة للرعاية الصحية جزء من مجموعة M42، شركة دولية تتخذ من أبوظبي مقراً لها، والتي ستطلق نشاطاتها المتخصصة في البحرين بالتعاون مع ممتلكات خلال العام القادم.
فيما أكد الدكتور محمد الساعاتي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لمجموعة M42 البحرين والرئيس التنفيذي لأمانة للرعاية الصحية البحرين، أن جلب النموذج العالمي الناجح لخدمات التأهيل والرعاية طويلة الأمد من M42 إلى البحرين لأول مرة سيؤثر إيجابياً على الاقتصاد المحلي وذلك من خلال خلق وظائف عالية الجودة للبحرينيين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا