رياضة / بالبلدي

بالبلدي : الشرطة والهلال في دوري أبطال آسيا اليوم

مباراة الهلال والشرطة، حيث ينتظر عشاق كرة القدم فريق الهلال مع ضيفه فريق الشرطة العراقي في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة موسم 2024-2025 بث مباشر، اليوم الثلاثاء.

ويستضيف ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية مباراة الهلال السعودي ضد الشرطة العراقي، اليوم، ضمن الجولة الثانية بمرحلة الدوري في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

مشاهدة مباراة الشرطة والهلال في دوري أبطال آسيا بث مباشر

وحقق فريق الهلال الفوز في الجولة الأولى ببطولة دوري أبطال آسيا للنخبة على فريق الريان القطري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويبحث الزعيم عن مواصلة الانتصارات في البطولة القارية اليوم أمام الشرطة العراقي.

أما فريق الشرطة العراقي فدشن مشواره في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا للنخبة بالتعادل مع فريق النصر السعودي بهدف لكل فريق، ويأمل في العودة من بتحقيق إيجابية أمام فريق الهلال.

بث مباشر مباراة الشرطة والهلال في دوري أبطال آسيا

ويقدم موقع "بوابة الأسبوع" بث مباشر مباراة فريق الهلال السعودي مع ضيفه فريق الشرطة العراقي في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة موسم 2024-2025، اليوم الثلاثاء.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال ضد الشرطة، في دوري أبطال آسيا للنخبة، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية» معقل الزعيم السعودي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا