رياضة / صحيفة الخليج

العين يواجه الغرافة القطري بطموحات الفوز في الدوحة

العين: محمد مصطفى
يحل العين ضيفاً ثقيلاً على الغرافة القطري، مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة بتوقيت ، على استاد البيت في الدوحة، لحساب الجولة الثانية من مباريات منطقة غرب آسيا في دوري أبطال آسيا للنخبة.
ويخوض «الزعيم» بطل النسخة الأخيرة، المواجهة المهمة بطموح تحقيق انتصاره الأول، والوصول إلى النقطة الرابعة، بعد أن تعثر ممثل الإمارات بالتعادل الإيجابي مع السد القطري، في أولى مبارياته في البطولة. ولن تكون المواجهة سهلة بالنسبة للفريقين، خاصة أن الفريق صاحب الأرض تعرض للخسارة في الجولة الأولى بثلاثية أمام الاستقلال الإيراني في طهران.
واختتم العين تدريباته أمس، بقيادة المدرب الأرجنتيني كريسبو، والذي يسعى إلى اختيار التشكيلة المثلى للفوز وتعويض خسارة نقطتين في ضربة البداية.
ووقع اختيار كريسبو على 24 لاعباً، ويغيب عن العين 3 من اللاعبين بسبب الإصابة، وهم: التوغولي لابا كودجو هداف الفريق، ولاعب الوسط محمد عباس، والمهاجم عيسى خلفان.
واهتمت إدارة العين بتوفير الدعم والمساندة والدعم، حيث أوفدت فريقاً مختصاً من إدارتي التسويق ومكتب شؤون الجماهير، لتسهيل مهمة أنصار «الزعيم» الذين سيقومون بتشجيع اللاعبين من داخل مدرجات استاد البيت.
ويلتقي العين الغرافة للمرة الثانية، إذ سبق أن تواجها مرة عام 2001 في الجولة الثالثة من بطولة الأندية الخليجية أبطال الدوري، حيث فاز العين بهدف دون رد. وسبق أن واجه العين الأندية القطرية في 18 مناسبة منها 9 مباريات بملعبه ومثلها خارج ملعبه وفاز الفريق البنفسجي في 6 مواجهات وتعادل في 5 وخسر 7 مرات، وكان أكبر فوز حققه بالملاعب القطرية على الدحيل القطري بنتيجة 5-0 في مرحلة المجموعات عام 2014 في المباراة التي جمعتهما ضمن المجموعة الثالثة كما فاز 4-1 على الريان القطري عام 2018، وخسر في 4 مناسبات وتعادل 3 مرات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا