رياضة / عكاظ

الطائرة والريشة وقدم صالات الصم تشعل حماس منافسات دورة الألعاب

استُكملت اليوم (الثلاثاء) منافسات دورة الألعاب في نسختها الثالثة، بثلاث مواجهات في كرة الطائرة (سيدات) على صالة وزارة الرياضة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض.

شهد اللقاء الأول فوز سيدات نادي الفيحاء على فريق النصر بنتيجة 3-2 ضمن مواجهات المجموعة (أ)، فيما كسبت سيدات القادسية فريق يونايتد بنتيجة 3-0 ضمن المجموعة (ب)، وفازت سيدات نادي العنقاء على فريق فيد بالنتيجة ذاتها ضمن المجموعة (ج).

وعلى الصالة نفسها، أقيمت ثلاث مواجهات في فئة الرجال، حيث كسب الهلال نظيره نيوم 3-0، وتغلب الأهلي على نادي الخويلدية بنتيجة 3-1، (فيما تبقت مواجهة واحدة بين الاتحاد والعلا لم تنتهِ بعد)، على أن تُستكمل منافسات الرجال غداً (الأربعاء) بمباريات جديدة؛ حيث يواجه الهلال نظيره أبها في الثانية ظهراً، يتبعه لقاء الأهلي مع النصر في الرابعة عصراً، وتُختتم المباريات بمواجهة الاتحاد مع الخليج في السادسة مساءً.

وشهدت منطقة «البوليفارد 4» انطلاق منافسات الريشة الطائرة (سيدات، رجال) في فئة الفردي، حيث أقيمت 24 مواجهة بدأت من التاسعة صباحاً وحتى الثامنة مساءً، ويشارك في منافسات الريشة 32 لاعباً ولاعبة يمثلون 12 نادياً من مختلف أندية وأكاديميات المملكة.

وعلى صالة نادي ، انطلقت منافسات ثمن النهائي لكرة قدم الصالات للصم، حيث أقيمت ثلاث مواجهات. تغلب فريق جامعة الملك عبدالعزيز على نادي الصم بجدة بنتيجة 16-0، وتغلب نادي الصم بالرياض على مركز الصم بالطائف بنتيجة 7-1، (فيما تبقت مواجهة واحدة بين مركز الصم بأبها ومركز الصم بحائل لم تنتهِ بعد)، وستقام غداً منافسات ربع النهائي على الصالة ذاتها.

من جهة أخرى، تشهد القاعة البارالمبية بالمجمع الأولمبي غداً انطلاق منافسات كرة السلة للرجال والسيدات 5×5، من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثانية ظهراً، فيما تستكمل منافسات الريشة الطائرة (سيدات، رجال) في فئة الفردي، حيث ستقام 24 مواجهة تبدأ من التاسعة صباحاً وحتى الثامنة مساءً.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا