رياضة / صحيفة الخليج

الشارقة يستضيف الوحدات الأردني في دوري أبطال آسيا 2

الشارقة: عصام هجو
يسعى الشارقة إلى مواصلة نتائجه الإيجابية عندما يخوض الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا 2، حيث يستضيف نظيره الوحدات الأردني اليوم الثلاثاء، في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة.
وكان «الملك» نجح في اجتياز مباراته في الجولة الأولى بنجاح، حين حقق الفوز على مضيفه الاستقلال الطاجيكي 1-0، ليتشارك قمة المجموعة برصيد 3 نقاط، مع الوحدات الذي فاز بدوره على ضيفه سيباهان الإيراني 2-1.
ويعيش الشارقة أياماً جميلة في الأوقات الحالية بقيادة مدربه الروماني أولاريو كوزمين، حيث يتصدر الفريق جدول ترتيب دوري أدنوك للمحترفين بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة، كما نجح في التأهل إلى ربع نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي.
وأكد كوزمين أنه يملك معلومات كافية عن الفريق الأردني الذي يعيش حالة فنية إيجابية ويسير بشكل جيد في الدوري المحلي وعلى المستوى الآسيوي بالفوز في الجولة الأولى على سيباهان، وأضاف: «الفريق الأردني منظم، والبطولة تضم فرقاً ذات مستويات جيدة، وبالتالي فإن المنافسة فيها ستكون صعبة على كل الفرق».
وأضاف: «أطلب من لاعبي فريقي التواضع والاستمرار في حالة التركيز والحفاظ على الإصرار والعزيمة التي ظهرنا عليها مؤخراً في المباريات السابقة سواء على المستوى المحلي أو الآسيوي».
وواصل قائلاً: «في لقاء اليوم استعدنا ثنائياً مهماً سواء في حراسة المرمى عادل الحوسني أو في خط الوسط ماجد راشد بعد انتهاء فترة الإيقاف، وهناك مراكز معينة نعتمد فيها على التدوير في الملعب، وأماكن أخرى يصعب فيها ذلك، ولكن بشكل عام لدينا مجموعة مميزة من اللاعبين».
وعن نوعية اللاعب الأجنبي القادم، رد قائلاً: «تقدمت إلى الإدارة باحتياجات الفريق، وأنتظر منهم تلبية ما تم طلبه حتى نستطيع السير للأمام بشكل جيد».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا