رياضة / بالبلدي

بالبلدي : تعرب عن قلقها من التطورات التي تجري في لبنان

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

الإمارات تعرب عن قلقها من التطورات التي تجري في لبنان

العمليات العسكرية الإسرائيلية على لبنان

أعربت دولة ، عن قلقها البالغ من التطورات التي تجرى في لبنان، ومن تداعيات انزلاق هذه الأوضاع الخطيرة وتأثيرها على الاستقرار في المنطقة.

ونقلت وكالة الأنباء الإماراتية (وام) اليوم الثلاثاء، عن وزارة الخارجية الإماراتية تأكيدها موقف الإمارات الثابت تجاه وحدة لبنان وسيادته الوطنية وسلامة أراضيه، ووقوفها ومساندتها للشعب اللبناني في مواجهة التحديات، حيث أمر الرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بتقديم حزمة مساعدات إغاثية عاجلة بقيمة 100 مليون دولار أمريكي إلى الأشقاء في لبنان.

ودعت الخارجية الإماراتية إلى ضرورة تضافر الجهود الدولية لوقف تصاعد القتال لمنع سفك الدماء، وأن ينعم المدنيون بالحماية الكاملة بموجب القانون الدولي والمعاهدات الدولية.

اقرأ أيضاً
جيش الاحتلال: إطلاق 3 صواريخ من لبنان تجاه الجليل الأعلى وبرعام

أول رد من حزب الله اللبناني على الهجوم البري الإسرائيلي

2c8efdb03a.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا