رياضة / صحيفة اليوم

ثنائي الهلال يغيبان عن مواجهة الخلود بسبب النزلة المعوية ـ

تعرض ثنائي نادي الهلال، محمد العويس وسيرجي سافيتش لنزلة معوية، وذلك قبل مباراة الخلود، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين.
ولم يشارك الثنائي محمد العويس بالإضافة إلى سيرجي سافيتش في تدريبات نادي الهلال اليوم الخميس، وذلك بسبب تعرض الثنائي لنزلة معوية خلال الساعات القليلة الماضية قبل مباراة أمام نادي الخلود في الجولة القادمة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام السبت المقبل.
وسيخضع الثنائي لفحوصات طبية، وذلك من أجل حسم موقفهم النهائي من المشاركة في لقاء الفريق القادم أمام نادي الخلود في مسابقة دوري روشن للمحترفين، والمقرر إقامتها مساء السبت المقبل على ملعب نادي الخلود.
وفاز نادي الهلال في اللقاء الأخير، على حساب نادي الاتحاد، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب الملز، وسجل سالم الدوسري هدف وحيد، وميتروفيتش هدفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا