رياضة / صحيفة الخليج

الهيئة تستعرض «استراتيجية 2031» في منتدى صناعة الرياضة

يجمع منتدى صناعة الرياضة، المقرر من 2 إلى 3 أكتوبر المقبل، في جامعة نيويورك أبوظبي، تحت منصته حضور أكثر من 300 متحدث من صانعي القرار من حول العالم.
ويلقي غانم مبارك الهاجري، المدير العام للهيئة العامة للرياضة، كلمة الافتتاح مستعرضاً الاستراتيجية الوطنية لتطوير الرياضة المستقبلية لعام 2031 والتي تسلط الضوء على مبادرات مستقبلية ترمي إلى تطوير المشهد الرياضي في .
وقال غانم الهاجري: «متحمسون لتقديم رؤيتنا المستقبلية حول الاستراتيجية الوطنية للرياضة 2031، والتي من شأنها تعزيز المشاركة الرياضية ورعاية المواهب المحلية، لرفع حضور وتمثيل الإمارات في المحافل الدولية».
وأضاف: «يقدم منتدى صناعة الرياضة فرصة واعدة للتعامل مباشرة مع أقطاب وقادة هذه الصناعة، مما يسهم في ترسيخ رؤيتنا المشتركة لتحقيق مستقبل رياضي واعد لدولة الإمارات».
ويلقي الحدث الضوء على آخر المستجدات والتطورات في صناعة الرياضة بالمنطقة، بمشاركة الدكتور أحمد الخزرجي، المدير العام بالإنابة لمركز الصحة العامة في أبوظبي، ومحمد هلال البلوشي، المدير التنفيذي لقطاع المشاركة المجتمعية والرياضة في إدارة تنمية المجتمع ـــ أبوظبي، وأحمد الحوسني، مدير تنفيذي قطاع التخطيط الاستراتيجي في مجلس أبوظبي الرياضي، وعلي آل علي، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة نادي دبي لسباق الخيل، وسيف راشد النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة إثراء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا