رياضة / بالبلدي

بالبلدي : لأكون صادقًا.. مدافع مانشستر سيتي السابق يثير الجدل حول مستقبل مع

لا يزال هناك الكثير من الغموض حول مستقبل جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، محمد صلاح، مع اقتراب عقده على الانتهاء في قلعة "أنفيلد".

وينتهي عقد في 30 يونيو 2025، وصرح اللاعب قبل أسابيع بأن ليفربول لم يفاتحه بعد في التمديد وبالتالي يعتبر هذا الموسم هو الأخير.

وتحدث مدافع مانشستر سيتي السابق، نيدوم أونوها، عن مستقبل محمد صلاح والثنائي فيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد لأن عقديهما سينتهي أيضًا بنهاية الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا | لوبيتيجي: هدف محمد صلاح صعب الأمر على وست هام.. وقرارات الحكم كانت ضدنا

وقال أونوها في تصريحات عبر قناة "بي بي سي" البريطانية: "أعتقد أن محمد صلاح سيرحل عن ليفربول، يبدو هادئًا للغاية في كل تصريحاته، إذا كنت تعرف ما أعنيه جيدًا".

وتابع: "ربما يخطط لشيء آخر، بالنسبة لي أرى أن هناك لاعبين من الثلاثة سيغادرون ليفربول الأقرب محمد صلاح وفان دايك ويأتي أرنولد فيما بعد".

وأضاف في : "ربما يرحل أرنولد إذا لم يقدم ليفربول له العقد المناسب، أو لم يكن لديه قلم ليوقع على العقود، وإلا فأنه سيوقع بالتأكيد".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا