رياضة / بالبلدي

بالبلدي : حازم إيهاب يكشف عن أصعب مشاهد أكشن خلال تصوير «إنترفيو»

كشف الفنان حازم إيهاب عن كواليس دوره بمسلسل «إنترفيو»، الذي يعرض حاليا عبر منصة Watch IT.

وقال حازم إيهاب خلال لقائه في برنامج It’s Showtime مع الإعلاميتين دينا حويدق وسمر نعيم عبر قناة «الحياة»: إن مشاهد الأكشن أصعب ما واجهه خلال أحداث المسلسل، مشيرا إلى أن ملامح الأحداث المثيرة ستتضح حلقة تلو الأخرى لتكشف ما تخفيه شخصية «شاهين» التي يجسدها.

وعن سبب انجذابه للمشاركة في المسلسل «إنترفيو» قال: «قرأت الورق وحسيت إني عمري ما عملت دور زي ده قبل كده، دور مليان مشاهد فيها أكشن وفرهدة، وحسيت إن شاهين بيملك مفتاح في المسلسل، وهو الكائن الغامض ووراه حاجة لازم نفهمها».

واستكمل: «معظم الأدوار اللي اشتغلتها قبل كدة كان فيها لايت كوميدي، وبطلع أهزر وروش وشاهين عكس كده تمامًا».

وأشار حازم إيهاب إلى الصعاب التي واجهها خلال تصوير «إنترفيو»، قائلا: «كنا بنصور في صحراء والمياه والمطر كنا بنغرز وبنقع، وكان الجو برد جدًا وبترعش وعمالين يغطوني بـ 70 حاجة ورا بعض، وطلعت بخبرة كبيرة من العمل ده، وطلعت من العمل عارف إني ممكن أعمل أكشن في يوم من الأيام، وحبيت الأكشن».

وتابع حديثه مشيدا بالتعاون مع منصة Watch IT: «الطريقة اللي بتشتغل بيها Watch it خرجت أجيال جديدة، عندنا دلوقتي عصام عمر وطه دسوقي ونور النبوي ومحمد الشرنوبي ولو كنا من سنتين تلاتة لو قلنا لمنتج نعمل مسلسل من بطولة عصام عمر كان حد هيعمله؟.. لا مستحيل، لأن ثقافتنا كانت معتمدة على نجم يبيعوا باسمه العمل».

تفاصيل مسلسل «إنترفيو»

دارت قصة مسلسل إنترفيو حول فتاة محللة بيانات، تظهر بـ3 شخصيات، ولديها ذكاء كبير، وتتمنى أن تعيش حياة طبيعية، وتذهب لإجراء مقابلة عمل، ولكنها لم تكن تعلم أن هذه المقابلة ستقلب حياتها رأسا على عقب ومن هنا تتوالى الأحداث.

أبطال مسلسل إنترفيو

يسجل مسلسل إنترفيو أول بطولة مطلقة للفنانة رنا رئيس ويشاركها بجانبها عدد من الفنانين، أبرزهم: خالد شباط وميدو عادل وديانا هشام وسارة نور ومحمد العمروسي، وحازم إيهاب ونور بدر وخالد جواد وعدد أخر من الفنانين الشباب، وهو من تأليف أمينة مصطفى وإخراج أحمد خالد أمين.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا