رياضة / صحيفة الخليج

ضربة موجعة لريال مدريد.. مبابي يتعرض لإصابة عضلية

مدريد - رويترز
تلقى ريال مدريد المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم ضربة موجعة، بعدما أعلن، الأربعاء، أن مهاجمه كيليان مبابي يعاني إصابة عضلية، ما يثير الشكوك حول مشاركة الدولي الفرنسي في مباراة قمة أمام أتليتيكو مدريد مطلع الأسبوع المقبل.
ويقدم مبابي، الذي انضم لريال مدريد قادماً من باريس سان جيرمان هذا العام، أداء رائعاً هذا الموسم، إذ سجل سبعة أهداف مع الفريق في تسع مباريات بجميع المسابقات.
وتم استبدال اللاعب (25 عاماً) في الدقيقة 80 من مباراة فاز فيها ريال 3-2 على ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني، أمس الثلاثاء، وأشار إلى فخذه أثناء مغادرة الملعب.
وقال ريال مدريد في بيان: «كشفت فحوص أجراها اليوم الفريق الطبي لنادي ريال مدريد لكيليان مبابي عن تعرضه لإصابة عضلية في الساق اليسرى. سيتم تقييم مدى تقدم حالته».
وذكرت وسائل إعلام إسبانية أن مبابي سيغيب عن مباراة الأحد أمام أتليتيكو.
ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة متأخراً بنقطة واحدة عن برشلونة الذي لعب مباراة أقل ويواجه خيتافي صاحب المركز قبل الأخير في وقت لاحق اليوم الأربعاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا