رياضة / صحيفة اليوم

كومو الصاعد للدوري الإيطالي يهزم اتالانتا في عقر داره ويحقق فوزه الأول 

سجل كومو انتصاره الأول في الموسم الحالي من الدوري الإيطالي لكرة القدم ،وفاز على مضيفه اتالانتا في عقر داره /3 2 اليوم الثلاثاء في المرحلة الخامسة من المسابقة.
وقلب كومو تأخره بهدف في الشوط الأول إلى فوز مثير بثلاثية في الشوط الثاني. وتقدم دافيد زاباكوستا بهدف لاتالانتا في الدقيقة 18 لكن كومو أدرك التعادل بعد دقيقة واحدة من بداية الشوط الثاني بواسطة جابرييل ستريفيزا. واستفاد كومو من الهدف العكسي الذي سجله سياد كولاسيناك بالخطأ في مرماه في الدقيقة 54 وبعدها بأربع دقائق أحرز أليو فاديرا الهدف الثالث ثم رد أديمولا لوكمان بالهدف الثاني لاتالانتا من ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع.
ونجح كومو الصاعد هذا الموسم لدوري الأضواء تحت قيادة مدربه الإسباني سيسك فابريجاس في تحقيق فوزه الأول هذا الموسم بعد هزيمتين وتعادلين في أول أربع جولات، بينما مني اتالانتا بالهزيمة الثالثة مقابل انتصارين.
ورفع كومو رصيده إلى خمس نقاط ليتقدم من المركز الثاني من القاع إلى المركز الخامس عشر بفارق نقطة واحدة عن اتالانتا صاحب المركز العاشر.
وتسببت الأمطار الغزيرة أمس الاثنين في إلغاء مباراة اتالانتا مع كومو على استاد جيويس. وتفقد المسؤولون حالة الملعب ثلاث مرات قبل أن يقرروا عدم إمكانية إقامة المباراة وضرورة إلغائها.
وكان من المفترض إنطلاق المباراة الساعة 45:19 بتوقيت جرينتش أمس الاثنين ، لكنها تأجلت لمدة نصف ساعة، حيث حاول القائمون على الملعب سحب المياه من أرضيته .
وجرى تفقد حالة الملعب للمرة الثانية بعد نصف ساعة أخرى، وقرر الحكم باريد تريمولادا أنه من الممكن إقامة المباراة بشكل آمن في تمام الساعة 45ر20 بتوقيت جرينتش، لكن الأمطار لم تتوقف في ذلك التوقيت واستمرت في الهطول وبدا الملعب مرة أخرى غير آمن للعب، ليتم الإعلان عن إلغاء المباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا