رياضة / بالبلدي

بالبلدي : كواليس حديث مدرب ألافيس الساخن مع أنشيلوتي بعد صافرة

سبورت 360 – اشتعلت الأجواء في الأمتار الأخيرة من مباراة ريال مدريد وضيفه ديبورتيفو ألافيس، التي جرت وقائعها بين الفريقين في ملعب سانتياجو بيرنابيو، في الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

وفور إطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة، معلناً فوز الفريق الملكي بثلاثية لهدفين على حساب الفريق الضيف، قفز لويس جارسيا بلازا، مدرب ألافيس، بحثاً عن نظيره في كرسي تدريب الريال، كارلو أنشيلوتي.

وكشفت صحيفة آس الإسبانية كواليس ما قاله المدرب الغاضب لكارلو أنشيلوتي، حيث انتقد بلازا أداء الحكم بعدما تجاهل طرد إندريك فيليبي لركله سانتياجو مورينيو بدون كرة في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وأوضحت الصحيفة أن بلازا قال لأنشيلوتي” كانت ورقة حمراء، كانت طرد” مشيراً إلى حالة إندريك، ليحاول كارليتو الرد عليه بهدوء دون جدوى، يتدخل بعدها لويس لوبيس، مدرب حراس مرمى الميرينجي، لمحاولة تهدئة الأجواء، ليظهر مدرب ألافيس غضباً شديداً ويتركهما ويذهب إلى الممر المؤدي لغرفة الملابس.

وخلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، علق بلازا على لقطته مع أنشيلوتي، وقال” لا توجد أي مشكلة معه”، وأكد أن ألافيس كان يستحق لعب آخر 10 دقائق من المباراة بتفوق عددي ضد 10 لاعبين من الريال.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا