رياضة / صحيفة الخليج

17 فعالية في موسم بولو الحبتور

يدشّن نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية موسمه الرياضي 2024-2025 في الثاني عشر من شهر أكتوبر المقبل، ويتضمن نشاط الموسم الجديد 17 فعالية، تتفاوت من حيث القوة والمستوى بسبب «الهانديكاب».
، ستكون الانطلاقة بمبارة افتتاحية استعراضية «تقام يوم 12 أكتوبر»، ثم تنطلق كأس السيدات الخيرية في ال26 من الشهر نفسه، وفي اليوم التالي يبدأ كأس الهالوين السنوي، ويستمر حتى الثاني من نوفمبر، في ما يقام كأس الملاك في التاسع من نوفمبر.
وفي العاشر من نوفمبر وحتى ال16 من الشهر نفسه، يبدأ دوري نادي الحبتور، وبعدها بأسبوع وتحديداً في 23 نوفمبر ينطلق كأس اليوم الوطني الذي يستمر حتى الثلاثين من نوفمبر، وفي العاشر من ديسمبر وحتى الرابع عشر يقام كأس السير ونستون تشرشل، ثم ينطلق مهرجان الحبتور يوم 16 ديسمبر.
وفي الرابع من يناير 2025 وحتى 11 منه، تستأنف مباريات دوري نادي الحبتور، وسيكون عشاقُ ومحبو البولو على موعد مع كأس دبي الفضية في 6 يناير وتستمر حتى الأول من فبراير.
البطولة الأقوى


أما كأس دبي الذهبية التي تُعد البطولة الأبرز والأقوى، فستقام من 5 إلى 22 فبراير، وستشهد مشاركة أمهر لاعبي البولو الهواة والمحترفين، وقد أصبح مستوى الهانديكاب فيها فوق ال20 جول.
وفي 1 مارس ينطلق كأس تحدي دبي، ثم يستأنف دوري نادي الحبتور مرة ثانية يوم 22 فبراير، ويقام كأس الماسترز في الأول من أبريل ويستمر حتى الخامس من الشهر نفسه، ثم يقام كأس دبي في الرابع عشر وحتى التاسع عشر من أبريل، ويختتم نشاط الموسم بدوري نادي الحبتور في الثاني والعشرين من أبريل ويستمر حتى ال26 من الشهر نفسه.
وقال محمد الحبتور رئيس اتحاد للبولو ومؤسس نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية: إن النادي عمد إلى تنوع الهانديكاب لإتاحة الفرصة كاملة إلى كافة المراحل العمرية من أجل المشاركة، بهدف توسيع قاعدة الممارسين إلى جانب تركيز النادي على الاهتمام ببراعم الأكاديمية الذين سيشكلون القاعدة لمختلف المراحل العمرية.
وأشار الحبتور إلى أن ظهور عدد مميز من اللاعبين واللاعبات المواطنين يدفعنا إلى استمرار دعمنا للعبة والتحليق بها إلى آفاق أرحب، وصولاً إلى الأهداف المنشودة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا