رياضة / صحيفة الخليج

كواليس تعثر انتقال للأهلي المصري قبل الاحتراف

«الخليج» - متابعات
كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي المصري، كواليس تعثر ضم نجم الإنجليزي، يناير 2010، وقت لعبه في صفوف ناشئي المقاولون العرب.
وأوضح عبدالحفيظ في تصريحات تليفزيونية أنه كان يشغل منصب منسق كرة القدم بالأهلي، وتلقى معلومة من أحد كشافي المواهب عن وجود لاعب سريع ومهاري، عمره 16 عاماً، ضمن فريق ناشئين المقاولون العرب، يدعى محمد صلاح.
وأضاف أنه عرف أن ناشئي الأهلي سيواجهون فريق المقاولون العرب في مقر النادي بمدينة نصر، ليذهب لمتابعة المباراة بنفسه، والتي شهدت تسجيل محمد صلاح أربعة أهداف ضمن فوز فريقه بنتيجة 5-1، وهو ما جعله موقناً أن موهبته لا غبار عليها.
وتابع سيد عبدالحفيظ أنه ذهب للاجتماع مع لجنة الكرة في النادي الأهلي التي كانت تضم في عضويتها وقتها محمود الخطيب، وعرض عليه فكرة التعاقد مع محمد صلاح، فيما كان حسام البدري المدير الفني للفريق الأول يرغب في التعاقد مع إيهاب المصري مهاجم المقاولون العرب.
وحدد الخطيب موعداً مع المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب في ذلك التوقيت، حيث ذهب سيد عبد الحفيظ لمقابلته مع عدلي القيعي مدير التعاقدات في النادي الأهلي.
وأشار عبد الحفيظ إلى أن محلب أجرى مكالمة هاتفية مع المهندس شريف حبيب، رئيس النادي الذي أكد له أن المقاولون العرب يجب ألا يفرط في محمد صلاح إلا لكي يحترف في أوروبا، وهو ما جعل باب المفاوضات مغلقاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا