رياضة / بالبلدي

بالبلدي : كييزا يعلق على تألق دياز وجلوسه على مقاعد بدلاء !

ويعود فيديريكو للياقة المباريات بعد صيف تدرب فيه بشكل منفرد في الإيطالي، لكنه يجد صعوبة في اقتحام تشكيلة بسبب حالة دياز الرائعة، بجانب المنافسة مع كودي جاكبو وداروين نونيز.

ورد جناح اليوفي السابق على سؤال بخصوص حالة دياز وتألقه أمام المرمى بقوله” إنه يلعب بشكل جيد للغاية، ولكن أظن أن الفريق بأكمله لعب بصورة جيدة اليوم”.

وأضاف كييزا” الكل أبلى بلاءً حسناً اليوم، كنا نريد أن نحقق الفوز بعد النتيجة السيئة ضد نوتينجهام، واليوم أظهرنا جودتنا، أداء رائع ولوتشو سجل ثنائية رائعة، ولكن الفريق بوجه عام كان رائعاً، الكل قدم مباراة عظيمة، لذلك أحيي الجميع”.

وأكد اللاعب جاهزيته للمشاركة ويتمنى الحصول على مزيد من الدقائق عندما يواجه ليفربول نظيره وست هام في كأس الرابطة، يوم الأربعاء المقبل، وأتم تصريحاته بقوله” أنا أتدرب أقوى وأسرع، لكي أكون جاهزاً للعب، ولكن الأمر يعتمد على المدرب، وعندما يريدني أن أشارك، ينبغي أن أكون جاهزاً في أي وقت”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا